الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
ads

لعدم الانضباط الإداري..

إحالة عدد ١٦٩ موظف للتحقيق بمركز ومدينة الدلنجات

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 12:18 م
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
البحيرة - عصام النجار
طباعة
ads
إحالة عدد ١٦٩ موظف
وجة اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتي القطاعات .

حيث أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة السيد الأستاذ كامل غطاس عن  إحالة عدد ١٦٩ من العاملين بالمستشفى العام والوحدات الصحية بقري ( كوم زمران - المسين) للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني. 

و رفع ١٢٠ طن من تراكمات القمامة بالمدينة والقري وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .


بالإضافة إلى رفع ١٠٥ إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات قماش موازين وانابيب غاز، ومتابعة صيانة ٧٥ كشاف في الطرق العامة ومداخل القري. 


كما تم استمرار حملات رش الذباب والبعوض  في المدينة والقري في أماكن التجمع. 

وتم متابعة مشروعات الصرف الصحي بقرية كوم زمران حيث تم الاستلام المبدئي لقرية الدرملي وجارى الانتهاء من الأعمال  بقرية كفر لحيمر والوقوف علي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالوحدة الصحية بقرية العلامية بطيبه والتأكد من تواجد النوبتجيات في الفترة المسائية. 

هذا وقد أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

ads
ads