الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441

محافظ البحيرة يستجيب لمطالب ٢٨ مواطن خلال اللقاء الاسبوعي

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 04:18 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
البحيرة - عصام النجار
طباعة
ads
إلتقى اليوم اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بعدد ٢٨ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات، وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور اللواء يوسف الشاهد  السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومسئولي الصحة والتضامن الإجتماعي والتربية والتعليم  والتنظيم والإدارة والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل الداخلي ومديري إدارت الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين طلبات حصول على مساعدات مالية وتجديد صرف مساعدات مالية شهرية وصرف معاش وإيجاد فرص عمل لعدد من المواطنين ممن لديهم ظروف خاصة وتوفير سيارة إسعاف لأحد المرضى ونقله من مقر إقامته لتلقي العلاج وعودته وطلب شراء سماعة، وتجديد تراخيص بالمرور بالإضافة إلى طلبات الحصول على مساعدات للزواج .

حيث قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بلقاء كل مواطن علي حده وأستمع منه لشكواه وتم التنسيق مع الجهات المعنية والعمل علي إنهاء مطالبهم .



هذا ويؤكد محافظ البحيرة على تفعيل التلاحم والتواصل بالمواطنين وتقديم يد العون والمساعدة فى تخفيف الأعباء، سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .


كما يؤكد اللواء هشام آمنة علي ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على إحتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم .
ads
ads