الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
ads
ads

《ويليس تاورز واتسون 》تهدف تقديم خدماتها بمجال استشارات الموارد البشرية إلى 300 شركة بمصر العام المقبل

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 12:44 م
عالم المال
أسماء عبد البارى
طباعة
ads
قال الدكتور أحمد وعرية، المدير الإقليمي للشركة في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة ويليس تاورز واتسون، أن الشركة تقدم حاليا خدمة استشارية بمجال الموارد البشرية لنحو 138 مؤسسة وشركة بالسوق المصرية  من خلال مكتبي الشركة بدبي والرياض.

وأضاف وعرية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للشركة اليوم، أن عدد المؤسسات والشركات التي كانت تتعامل مع الشركة بمجال تنمية الموارد البشرية بالسوق المصرية بلغ حوالي 78 شركة ومؤسسة خلال العام الماضي.
وأوضح أن الشركة تستهدف عقب إطلاقها الخدمة الاستشارية الجديدة بالسوق المصرية بمجال الموارد البشرية وتنمية المواهب زيادة قاعدة من العملاء بهذا المجال إلى ما يتراوح بين 300 – 400 شركة خلال العام المقبل.
وأشار أن الشركة لديها حاليا نحو 45 استشاري بمكتبها بدبي ونحو 133 استشاري بمكتبها بالرياض، كما تغطي وتقدم خدمات متكاملة بمجال الموارد البشرية لنحو 23 مليون موظف على مستوى العالم.
يجدر الإشارة إلى أن شركة ويليس تاورز واتسون هي شركة عالمية متخصصة بتقديم الاستشارات والحلول لعملائها حول العالم. فمنذ ابتداء نشاطها الأول عام 1828 حتى الآن تقوم الشركة بتصميم آليات وبرامج متخصصة لتطوير الشركات والمنظمات ومساندتهم في تحفيز رأس المال البشري بالإضافة إلى خبرتها الواسعة في مجالات التأمين.
ads
ads