الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
ads

مبروك: نرتكز على تحليل البيانات وسلوكيات العمل لتحديد المخاطر المؤسسية للعملاء وتنمية مواردهم البشرية

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 12:47 م
عالم المال
أسماء عبد البارى
طباعة
ads
قال حامد مبروك، المدير العام لشركة ويليس تاورز واتسون بمصر، أن الشركة  قامت بتحليل  بتحليل بيانات وسلوكيات العمل الموجودة في السوق والاستفادة منها لتصميم حلول فريدة وفعالة لتحديد وتحليل المخاطر المؤسسية والاستعداد لها من خلال خطط تطوير وتنمية رأس المال البشري بما يساهم في رفع مستوى الأداء العام ويقود إلى مستويات متقدمة من النجاح التميز والمهنية.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للشركة اليوم، أن الشركة تمتلك خبرات واسعة في هذه هذا المجال والتي تمتد لعقود طويلة من الزمن، حيث قامت بخدمة أكثر من 140 دولة حول العالم من خلال موظفيها الذي يتجاوز عددهم 45 ألف فرد، والذين يتميزون بخبرة ودراية علمية وعملية واسعة مكنتهم من تطوير استراتيجيات فعالة وفريدة  لتلبية احتياجات المنظمات على اختلافها.
وأشار إلى إطلاق الشركة نطاق عمل جديد في مصر يتضمن تقديم خدمات استشارية في مجال الموارد البشرية ليضاف إلى خدمات التأمين التي تقدمها الشركة منذ عام 1998.
وتابع “ترتكز نشاطات الشركة على عدة محاور أساسية تُمكِّنُ المنظمات والشركات من إدارة وتمكين رأس المال البشري من خلال تطوير برامج وآليات متخصصة تساهم في تطوير وتنمية الموارد البشرية وتمكينها وتصميم منهجيات متقدمة لتحديد الكوادر والمواهب المؤهلة بهدف تشجيعها”
يجدر الإشارة إلى أن شركة ويليس تاورز واتسون هي شركة عالمية متخصصة بتقديم الاستشارات والحلول لعملائها حول العالم. فمنذ ابتداء نشاطها الأول عام 1828 حتى الآن تقوم الشركة بتصميم آليات وبرامج متخصصة لتطوير الشركات والمنظمات ومساندتهم في تحفيز رأس المال البشري بالإضافة إلى خبرتها الواسعة في مجالات التأمين.
ads
ads