الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
ads

فنانون ونشطاء ينعون الطالب المنتحر من اعلى برج القاهرة

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:42 ص
عالم المال
حنان حمدتو
طباعة
ads

احتل هاشتاج برج القاهرة صدارة  تدوينات المغردون  على موقع المنشورات المصغرة تويتر ، وذلك عقب نشر الفيديو الخاص بانتحار طالب هندسة حلوان  من اعلى البرج ، والذى اثار جدلا كبيرا  مساء امس عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وغرد نشطاء وقال احدهم " انتحار شاب باتت ظاهرة مؤلمة"

وقال الفنان محمود البزاوى "ياريت يتم حذف فيديو انتحار الشاب احتراما لاهله و عشان مانشجعش على الفكره .. ربنا يرحمه و يغفرله و يخفف على اي حد بيمر بازمه نفسيه .. و ياريت نسمع بعض و نخفف على بعض .. و ناخد بالنا ان حاجات بسيطه ممكن تفرح حد و حاجات ابسط ممكن تزعل"

وطالب اخرون فى تدوينات بالرحمة والمغفرة للشاب المنتحر .

وقال محمد سيد " فى للحظه دي حسيت بالعجز لما تبقي هتموت وتنط جوا الشاشه علشان تمسك ايده وتلحقه حقيقي انا مصدوم من ساعه ما شوفت الفيديو ، المشاكل النفسيه دي اخطر حاجه ع الانسان والله ، ربنا يرحمه يا رب "

وقال محمد مكاوى "اللهم ان عبدك الضعيف قد ضاقت به الحياه وتقطعت به السبل وهانت عليه نفسه فاللهم بحق كل اسم هو لك نسالك باسمائك الحسني وصفاتك العلا ان تغفر له كل شئ ولا تحاسبه عن شئ "

 وقال الفنان احمد السقا "ارب احفظنا من كل شر ومن كل مراحل الاكتئاب ومن الحزن ... بلاش شير للفيديو الموضوع مؤذي لاهله ولينا كلنا"

 واقدم طالب، في منتصف العقد الثاني من العمر، على الانتحار، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، بسبب مروره بأزمة نفسية، وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة، لكشف أسباب وملابسات الواقعة.

وكان رئيس مباحث قصر النيل، تلقى بلاغًا من العاملين ببرج القاهرة مفاده انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى البرج، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطالب في كلية الهندسة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي العام، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

الكلمات المفتاحية

ads
ads