الثلاثاء 14 يوليه 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441

« طلاق اصالة» يتصدر تويتر والمغردون يواسون:«استعجلتى بالزواج»

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:14 ص
عالم المال
حنان حمدتو
طباعة
ads

 

اعتلى هاشتاج تحت مسمى طلاق أصالة ، ضمن الهاشتاجات التى تصدرت  قائمة تريند موقع التدوينات المصغرة تويتر صباح اليوم الاثنين .

وقد اعلن الإعلامي تامر أمين عن خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، وذلك من خلال برنامجه اخر النهار الاربعاء الماضى الذي يعرض على قناة النهار.

 

وقال أمين، أن الأزمة التى تمر بها أصالة حاليًا وهى انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا فى بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

 

وتفاعلت معه الإعلامية هبة الأباصيرىالتى شاركته تقديم الحلقة، و قالت عن أصالة، إنها صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها على خير؛ ليرد تامر أمين، ويقول إنها انفصلت.

 

واوضح امين مرددا : "في النهاية، ما نقوله، ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص"، مطالبًا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج ن فقال طلال " يعتبر بدايه جديدة لها كونها تخلصت من هذا  الرجل

"هو الخسران"

وقالتى لورى " الله يعوضها بالآفضل والله الرجال وجودهم بالكوكب صاير يسبب ازمات وخيبات منكم لله على كل قلب تكسرونة وتخونون عشرتة"

وقالت قمر " اذا كان الخبر صحيح

فهذا مافعلت اصالة وكنت متوقعه هذي النهاية

استعجلت بالزواج وبالغت بإظهار حبه للملأ والمبالغة بالعواطف

وسبق قالت كان حب من طرف واحد وهو طرفها وبعدين حبها وهذا اكبر خطأ

دائما كانت تبالغ بإظهار المحبه للطرف الثاني سواء بزواجها الاول او الثاني"

وتابعت سارة " ياشين المشاعر العالقه بالنص لا انت قادر تطلعها ولا انت قادر تعترف به"

وواصلت أصالة، في إرسال نفس الرسائل المجهولة ونشر تويتة، محتواها: "نستعين بكل شي في الغضب بذاكرتنا الممتلئة قهرا .. و كرامتنا المزعومة و صراحتنا الوقحة .. نستعين بكل شي إلا قلوبنا المحبة .. فنهدم بنيان سنين ونطيح بكل مواقفنا الجميلة معًا دون اكتراث بالنتيجة"، وعلقت عليها قائلة: "ما أجملّ هالحكي".

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فيديو للفنانة السورية اصالة، في أثناء بكائها خلال تقديمها أغنيتها الخليجية "ذاك الغبي" في حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وعلق رواد انستجرام على الفيديو بتعليقات مؤثرة، منها "عن كمية الألم والحزن والإحساس والجرح اللي بصوتها"، "والله دموعها صادقة"، و"دمعتك غالية علينا"، و"أنا بكيت معها"، و"الله قطعتي قلوبنا ي صولا، ما عاش من نزل دمعك".

 

وكانت أصالة أعلنت من خلال رسالة لجمهورها انها على خلاف مع زوجها طارق العريان ولكنهما لم ينفصلا كما روج البعض، عقب انتشار شائعة زواجه من الفنانة السورية نسرين طافش
ads
ads
ads
ads