الأربعاء 29 يناير 2020 الموافق 04 جمادى الثانية 1441
ads
ads

ونش تستهدف نقل بضائع بقيمة 38 مليار جنيه خلال 5 سنوات

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 04:57 م
عالم المال
أشرف الحادى
طباعة
ads
  أيمن إسماعيل : نخطط لتحسين منظومة نقل البضائع في مصر ودول الخليج
 توقيع بروتوكولات تعاون مع مجتمع رجال الأعمال لتقديم خدمات نقل البضائع الذكي
36 مليون رحلة تقدمها الشركة حتي 2024 في مصر والدول العربية
 كشف المهندس أيمن إسمياعيل رئيس مجلس إدارة شركة ونش للخدمات اللوجيستية  عن خطة الشركة خلال الخمس سنوات القادمة عقب اطلاق تطبيق ونش الاليكتروني لخدمات نقل البضائع .
 وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة ونش للخدمات اللوجيستية  خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة في القاهرة أن "ونش" تم أنشأها خلال عام 2019 باستمثار مصري سعودي  قيمته مليون ريال لخدمات نقل البضائع في مصرثم التوسع في عدة دول عربية .
وأوضح إسماعيل إلي أن الشركة تقدم خدمات نقل  بقيمة 40 مليون جنيه شهريا منذ تأسيسها خلال العام الجاري موضحا أن الشركة لديها خطة لمضاعفة حجم نقل البضائع خلال العام القادم 2020 ليصل الي نقل بضائع بقيمة600 مليون جنيه شهريا .
وأشار الي أن حجم نقل البضائع السنوية سيصل الي 7.2 مليار جنيه مما يجعلنا نحقق خطة الشركة المستهدفة خلال عام 2024 والتي يصل الي فيها إجمالي حجم نقل البضائع التي تنفذها الشركة في مصر والدول العربية الي 38 مليار جنيه .
وأكد إسماعيل أن الشركة بالتعاون مع الجانب السعودي ستعقد عدة برتوكولات مع الهيئات الاقتصادية  وجميعات رجال الأعمال وسيدات الأعمال واتحادي الصناعات والغرف التجارية المصرية في إطار توسع حجم  الأعمال ضمن خطة مستقبل الشركة .
 وأوضح  رئيس مجلس إدارة ونش للخدمات اللوجيستية أن الشركة شاركت خلال عام 2019 في عدة معارض ونجحت في الحصول علي تعاقدات مع المشاركين فيها بخلاف اتسهداف للتواجد في عدد كبير للغاية من المعارض الدولية سواء في مصر أو الخارج خلال السنوات الخمس القادمة .
  ولفت الي أن الشركة تقدم تطبيقها الاليكتروني ونش في اطار توفير خدمات النقل المتكاملة في قطاعي نقل البضائع والأثاث حيث يناسب التطبيق كلا من الأفراد والشركات حيث يتم التعاون مع أحدث السيارات
والسائقين في القطاع كما يتم تقديم خدمات الفك والتركيب وتفريغ الحمولة وخدمات تأمين لضمان سلامة الشحنة .
 وأكد إسماعيل أن تطبيق ونش الاليكتروني تم إطلاقه خلال شهر سبتمبر الماضي موضحا أن الشركة تستهدف تطوير خدمات قطاع النقل عبر استخدام التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من توسع الدولة في مشروعات الطرق والكباري والاعتماد علي الطرق الذكية الجديدة .
 ولفت رئيس مجلس إدارة شركة ونش أن الشركة تخطط لتنفيذ أكثر من 20 ألف رحلة يوميا في قطاع نقل البضائع والأثاث بواقع 600 ألف رحلة شهريا ليصل اجمالي الرحلات الي 7.2 مليون رحلة سنوية و36 مليون رحلة خلال الخمس سنوات القادمة تنفذها الشركةعبر تطبيق ونش الاليكتروني.
ads
ads