الأحد 26 يناير 2020 الموافق 01 جمادى الثانية 1441
ads
ads

قائد ريد بول عن مواجهة الريدز: كل شيء ممكن

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 10:57 ص
عالم المال
محمد عبدالرحمن
طباعة
ads

تحدث زلاتكو يونوزوفيتش، لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، عن مباراة فريقه الليلة أمام ليفربول الإنجليزى، فى إطار الجولة السادة من دور المجموعت بدورى أبطال أوروبا.

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح، مساء اليوم الثلاثاء، فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، فى مباراة تعتبر بمثابة "الفرصة الأخيرة" للفريقين للتأهل إلى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

وقال "يونوزوفيتش"، بحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، إن فريقه متمسك بآمال التأهل إلى دور الـ16، حيث يحتاج للفوز الليلة لحجز بطاقة التأهل.

وقال صاحب الـ32 عاما: "لقد وقفنا أمام الهاوية في أول نصف ساعة في المباراة الأولى، لاحظنا في آنفيلد أنه لا يمكن الدفاع عن بعض الأشياء".

وأضاف: "نحتاج إلى الضغط على ليفربول وخلق الفرص وتقديم أفضل أداء، كل شيء ممكن على ملعبنا".

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الخامسة بالبطولة برصيد 10 نقاط يليه نابولي برصيد 9 نقاط، ثم ريد بول سالزبروج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل جينك الترتيب برصيد نقطة فقط.

ويحتاج كلا الفريقين ليفربول وريد بول سالزبورج الفوز، خلال مباراة اليوم فى الجولة السادسة والأخيرة، لضمان التأهل للدور المقبل، فيما يكفى ليفربول التعادل، لاستكمال مشوار الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

الكلمات المفتاحية

ads
ads