الإثنين 27 يناير 2020 الموافق 02 جمادى الثانية 1441
ads

عقب اعلانه رسميًا.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع « كهربا»

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 10:57 ص
عالم المال
طباعة
ads

حصل النادى الأهلى رسمياً علي توقيع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، وذالك بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة.


"تفاصيل الصفقة":


ويحصل "كهربا" على مبلغ 9 ملايين جنيه خالية من الضرائب فى الموسم بمدة تعاقد أربعة مواسم ونصف الموسم، وتحمل الأهلى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ناديه البرتغالى ديسبورتيفو أفيس، والبالغ 400 ألف دولار ليزيد المقابل المادى للصفقة مع ضم الضرائب على 50 مليون جنيه.

وطلب "كهربا" الحصول  على 50% من قيمة الصفقة كمقدم تعاقد، بينما عرض عليه الأهلى حصوله على 25% فقط وهى نقطة سيتم الاتفاق عليها خلال أيام حتى يتم توقيع العقود، وبعدها سيتم الإعلان عن التعاقد، خاصة أن النادى اطمأن تماماً لموقفه فى الصفقة بعدما كلف محمود الخطيب، رئيس الأهلى، خالد مرتجى، عضو المجلس بالاستفسار من «مونتيرى» محامى النادى فى سويسرا حول موقف النادى القانونى من التعاقد مع كهربا، وجاء الرد إيجابياً، ومن المنتظر ظهور «كهربا» داخل النادى الأحمر خلال أيام قليلة على أن يشارك بعدها فى تدريبات الفريق.


في الوقت الذي دخلت إدارة الأهلى فى مفاوضات عبر المهندس عدلى القيعى مع باهر المحمدى، مدافع نادى الإسماعيلى، من أجل الحصول على اللاعب بعدما أبدى «فايلر» إعجابه الشديد بقدرات اللاعب بعد مشاهدة عدد من لقاءات الدراويش ومشاركة اللاعب فى صفوف منتخب مصر.


ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات فى صفقة ضم «المحمدى» بعد أن قطع «القيعى» شوطاً كبيراً فى مفاوضاته مع نادى الإسماعيلى الذى رحب برحيل اللاعب بعد تقدم الأهلى بمقابل مادى كبير، إضافة إلى وجود رغبة شديدة من «المحمدى» فى الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء نظراً لحصوله على وعد بالمشاركة أساسياً فى تشكيل الفريق وضمه للقائمة الأفريقية.

ads
ads