الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
ads

اعترافات أم قتلت طفليها بعقار للقلب في الدقهلية

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 07:10 م
الضحايا
الضحايا
فريدة صلاح الدين
طباعة
تجردت أم بالدقهلية من المشاعر الإنسانية وقتلت طفليها بإعطائهما عقار لعلاج القلب، وذلك لرغبتها في الطلاق والزواج بآخر، وتمكنت مباحث الدقهلية من ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من سامي ع ر، 30 سنة، بائع أنابيب، مقيم قرية الأحمدية دائرة المركز، بالاشتباه في وفاة طفليه ريماس 3 سنوات وجمال 5 سنوات جنائيا، واتهم زوجته "لمياء.ع"،24 سنة، ربة منزل، بقتلهما.

وقال الزوج في البلاغ إن طفلته ريماس توفيت في 30 أكتوبر الماضي، بينما توفي نجله جمال في 28 نوفمبر الماضي، وقام بدفنهما عقب الوفاة مباشرة، لكنه اشتبه في وفاتهما بعدما عثر بمنزله على علبة دواء من عقار الأندرينال وبها 4 أشرطة فارغة وليس لديهما مريض يحتاج لهذا العلاج، ما دفعه للشك في وفاة نجليه، خاصة وأنه كان يعيش في منزل عائلته لوجود خلافات مع زوجته والطفلين كانا بصحة جيدة ثم توفيا فجأة.

شكل مدير المباحث فريق بحث تحت قيادته لكشف ملابسات الواقعة وأكدت التحريات صحة الواقعة وتمكنت قوة من القبض على الزوجة والتي اعترفت بارتكاب الواقعة وأكدت أنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص وترغب في الطلاق من زوجها، لكنه رفض بحجة رغبته في تربية الأولاد فقررت التخلص من الأولاد حتى تتمكن من الطلاق.

واعترفت أنها اشترت العقار من صيدلية مجاورة لعلمها بأن تناول هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت بإعطاء طفلتها ريماس كمية من العقار وتوفيت ثم أعطت طفلها جمال من نفس العقار، مما تسبب في وفاته.

وبالاستعلام من صاحبة الصيدلية أكدت حصول الزوجة على العقار وعدم علمها بنية المتهمة بقتل طفليها.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتحفظ على فارغ علبة العقار، وجار العرض على النيابة.
ads
ads