الثلاثاء 14 يوليه 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
ads

ردود فعل النجوم عقب اعلان نبأ طلاق اصالة من زوجها

الإثنين 06/يناير/2020 - 02:30 م
عالم المال
مى أبو المجد
طباعة
ads

تلقى نجوم الفن والغناء خبر طلاق أصالة من زوجها طارق العريان ، بشئ من الحزن والأسف، متمنين لها التوفيق فيما هو قادم

وجاءت العديد من التعليقات من قبل الفنانين والنجوم، على منشور أصالة التي أعلنت به انفصالها عن زوجها وشاركت الجمهور به عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام"، ومن أبرز التعليقات جاء تعليق نيشان حيث قال: "وفقك الله وكتب لك حياة عمادها الحب"، فيما قالت المطربة الخليجية بلقيس فتحي : "حبيبة الكل صولا، أسال الله أن يعوضك حتى يرضيك، الحمد لله على جميع الأقدار".

وعلق بعض النجوم برموز تعبيرية حيث علقت رانيا يوسف بـ "إيموشن" وجه حزين .


وقالت الفنانه " بلقيس فتحى" حبيبة الكل صولا..اسال الله أن يعوضك ويعطيك حتى يرضيك .. الحمد لله على جميع الأقدار والحمد لله من قبل ومن بعد كلنا نحبك وكلنا معاك وأسال الله أن يكتب لك من الأقدار أجملها ولأتى أجمل بإذن الله .


وقال الفنان نيشان ..وفقك الله وكتب لك حياة عمادها الحب 


بينما علقت فيفي عبده بوجه سعيد وعينين على شكل قلب.


كانت أصالة  قد فاجأت جمهورها  صباح اليوم الاثنين انفصالها عن زوجها طارق العريان، بعدما كتبت عبر حسابها على إنستجرام، "صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".


وفى رسالة من اليسا لأصالة أكدت أن الحياة بها الكثير من التحديات وطالبت منها أن تكون أكثر قوة وصلابة

ads
ads
ads
ads