الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441

رئيس جامعة أسيوط يعلن تفاصيل الوظائف الشاغرة في كلية الطب ومعهد الأورام

الأحد 12/يناير/2020 - 07:12 م
عالم المال
جاسمين مهني
طباعة
ads

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، عن حاجة الجامعة لشغل 15 وظيفة أكاديمية شاغرة بكلية الطب البشرى ومعهد جنوب مصر للأورام من معاوني أعضاء هيئة التدريس (معيدين) من بينهم 12 معيدًا بكلية الطب و3 معيدين بمعهد جنوب مصر للأورام.

وكشف رئيس جامعة أسيوط أن المستشفيات الجامعية ومستشفى الأورام في حاجة إلى 184 طبيب مقيم بواقع 168 طبيب مقيم بمختلف أقسام المستشفى الجامعي، و16 طبيب مقيم بمستشفى الأورام.

وشدّد "الجمال"، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان في الصحف الرسمية، موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

 

وأشار إلى أن المتقدم لشغل وظيفة معيد يجب أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة أسيوط دفعتي سبتمبر 2017 وسبتمبر 2018، وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد جداً على الأقل في كلٍ من التقدير العام وتقدير مادة التخصص وأن يكون أمضى فترة التدريب الإجباري (الامتياز) على أن يسمح لدفعة 2018 بالتقدم خلال الشهرين الأخيرين من مدة الامتياز.

 

وأوضح أن المتقدم لشغل وظيفة طبيب مقيم فيجب أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة أسيوط وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد على الأقل في كلٍ من التقدير العام وتقدير مادة التخصص وأن يكون أمضى فترة التدريب الإجباري (الامتياز) على ألا يكون قد مر أكثر من عامين على انتهاء مدة التدريب.

لافتًا إلى أنه يجب أن تنطبق على جميع المتقدمين لوظائف المعيدين والأطباء المقيمين الشروط الواردة بالقانون رقم (49) لسنة 1972 م بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

الجدير بالذكر أن كافة الطلبات تقدم باسم عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على الاستمارة المعدة لذلك بإدارة شئون الأطباء بالمستشفيات الجامعية اعتباراً من 9/1/2020 إلى 8/2/2020م وللاطلاع على كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلى موقع الجامع.

ads
ads
ads
ads