السبت 18 يناير 2020 الموافق 23 جمادى الأولى 1441
ads

البنك الدولى يكرم محمود محيي الدين بعد نهاية عمله

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 01:29 م
عالم المال
ads
حماده على
طباعة
ads
أقام البنك الدولي احتفالا لتكريم الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، بعد نهاية فترة عمله بالمؤسسة.
وشارك في الحفل رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس، ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد، وعميد مجلس إدارة البنك الدولي الدكتور ميرزا حسن، وعدد من ممثلي وسفراء الدول الأعضاء بالبنك الدولي، وممثلين عن المنظمات والمؤسسات الدولية كالأمم المتحدة و صندوق النقد الدولي ومراكز الأبحاث والمجتمع المدني و القطاع الخاص.
كما شارك في الحفل سفير مصر بالولايات المتحدة السفير  ياسر رضا، ورئيس وزراء مصر السابق الدكتور حازم الببلاوي، وسفيرة الأردن بالولايات المتحدة السفيرة دينا قعوار‎ والسفير راجي الأتربي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمصر بالبنك الدولي والسفيرة اليزابيث كاسينس الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمم المتحدة.
وأكد، رئيس مجموعة البنك الدولي، ديفيد مالباس على دور محيي الدين من خلاله عمله في البنك الدولي ساهم في دفع جهود المؤسسات المالية والدول لتحقيق أهداف التنمية والقضاء على الفقر، بالإضافة لجهوده في تمويل التنمية و التعاون مع المؤسسات والمنظمات الدولية، مشيراً إلى مهام متنوعة أنجزها الدكتور محمود محيي الدين خلال مناصبه المختلفة التي تولاها على مدار سنوات عمله. 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads