الخميس 20 فبراير 2020 الموافق 26 جمادى الثانية 1441
ads
ads

قبل مواجهة الأحد.. «صلاح» يكشف سر النحس أمام مانشستر يونايتد

الجمعة 17/يناير/2020 - 07:49 م
عالم المال
محمد عبدالرحمن
طباعة
ads

نشر موقع سكاى نيوز البريطانى حوارًا مطولًا مع الدولى المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى، كشف فيه أسرارًا جديدة من داخل قلعة "الريدز" وكيفية استعداداته الروتينية قبل كل مواجهة.


وتحدث "صلاح" عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، وهو الفريق الوحيد الذى لم يستطع النجم المصرى التسجيل فى شباكه بالدورى الإنجليزى.


واعتبر صلاح أن "مانشستر يونايتد يلعب ضده بطريقة مختلفة عما يفعله مع اللاعبين الآخرين، يدافعون أمامي بطريقة مختلفة. إنه تحد، لكنني سعيد بذلك. طالما أن الفريق يفوز ، فأنا دائمًا سعيد".


وكشف صلاح أيضا عن تحديات شخصية باتت تواجهه في الملاعب الإنجليزية، "في موسمي الأول هنا، كنت ألعب في مركز الجناح وبعد ذلك، خلال الموسم الثاني، كان مثيرا أن اكتشف ما يمكنني فعله حين ينتظرني (مدافعو) الفرق الأخرى في مركز الجناح.. كنت أعرف أنه سيكون هناك دائمًا لاعبان ينتظرانني هناك".


وتابع النجم المصري: "اضطررت إلى تغيير مكاني. أحيانًا أتجه أكثر إلى داخل الملعب، وأحيانًا ألعب في مركز اللاعب رقم 9 (قلب الهجوم)، كان ذلك تحديًا، هذا التغيير، لكنني أعتقد أنني بحالة جيدة. توجت مرة أخرى هدافا للفريق الموسم الماضي، وهذا شيء رائع".


وكشف صلاح عن خطة بسيطة يتبعها قبل المباريات قائلا: "في كل مباراة، أحاول أن أدرس المنافس قبل أن نلعب. وأحاول أن أتوصل في ذهني إلى الطريقة التي سأحرز بها أهدافا ضده. أعتقد أن ذلك الأمر يعمل بشكل جيد لأنني سجلت العديد من الأهداف للفريق. أعتقد أنني أتحسن كثيرا، وهناك فرصة دائما للمزيد من التحسن".


واعترف صلاح أن هناك دائمًا الكثير من الضغط عند اللعب في المستويات رفيعة المستوى مثل الدوري الإنجليزي "عندما تريد التتويج بالبطولات والحصول على الكثير من الجوائز الفردية أيضًا".


وقال صلاح: "بالطبع هناك توقعات كبيرة، لكن أفضل طريقة للتعامل مع ذلك هي فقط التركيز على عملك والقيام به بالطريقة الصحيحة في كل مباراة".

الكلمات المفتاحية

ads
ads