الثلاثاء 25 فبراير 2020 الموافق 01 رجب 1441
ads

شوبير يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

السبت 18/يناير/2020 - 09:40 ص
عالم المال
عالم المال
طباعة
ads
أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أنه سيخوض انتخابات الجبلاية المقبلة على منصب الرئيس، مشيرًا إلى أنه سبق ان أخذ عهدًا على نفسه بعدم الترشح حال نزول هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة.
وقال شوبير في تصريحات تليفزيونة خلال حواره مع الإعلامي: "هاني حتحوت أنه الآن تراجع عن العهد، ولن أدخل اتحاد الكرة إلا رئيسًا، خاصة بعد التجربة التي خضتها مع المجلس السابق كنائب للرئيس، لم أكن راضيًا عنها مطلقًا". 
وأضاف شوبير: "إذا كان أبو ريدة "قطار" بحسب ما وصفه مجدي عبد الغني فأنا "طيارة"، مشددا على أنه لن يغير موقفه حتى لو عادت العلاقات جيدة مع أبو ريدة سيكون ذلك في الإطار الودي فقط.. هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، لم يحترم اسمه ولم يمنحه التقدير الكافي الذي يستحقه، وإن أبو ريدة لم يرشحه للعمل في أي لجنة بالاتحادين الأفريقي أو الدولي".
وكشف شوبير أنه عانى كثيرا من تصرفات هاني أبو ريدة في حقي، في إحدى المناسبات لكنه تعلل بأن المسألة لها دخل بالاتحاد العربي رغم أن الاتحاد العربي غير معترف.
وأشار إلى أن هناك 4 من أعضاء مجلس الإدارة السابق، كانوا يعملون ضدي في الانتخابات، هذا الأمر كان من ضمن أسباب تأخر إعلاني نائبًا للرئيس لمدة 38 يومًا بعد الانتخابات. 
وقال شوبير إنه على خلاف كبير مع هاني أبوريدة، رغم العلاقة الجيدة بيننا في فترات سابقة، لكن طريقة إدارته لاتحاد الكرة لم تكن جيدة، إنه لم يحترم إسمي رغم احترامي له
ads
ads