الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثانية 1441
ads
ads

بالفيديو.. هل أنصفت السوشيال ميديا «هايدي» على لجنة تحكيم ذا فويس كيدز؟

الأحد 19/يناير/2020 - 04:02 م
هايدي
هايدي
غادة نعيم
طباعة
ads

حالة من الغضب انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهور الطفلة "هايدي" في الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز، والتي خرجت من البرنامج علي الرغم من صوتها القوي في أداء أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم.

 وتبلغ "هايدي" من العمر ١٢ عاما جاءت من مصر من قرية أبو مسعود للمشاركة ببرنامج ذا فويس كيدز وأعربت عن فرحتها للمشاركة ببرنامج زا فويس رغم أنها من قرية من الفلاحين الأ أنها حانت لها الفرصة للمشاركة في البرنامج.


هايدي تعلق

وعلقت "هايدي" علي خروجها من ذا فويس كيدز قائلة: إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، عاصي الحلانى، ونانسى عجرم، ومحمد حماقى، موضحة:" أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية هذه ليلتى لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".

وأضافت الطفلة الموهوبة:" اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، والأن سنى 12 عام فى الصف الثانى الإعدادى، وأغنى فى أوبر دمنهور وأوبرا القاهرة، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على ظهورى فى برنامج ذا فويس".


والدة هايدي

ومن جانبها علقت والدة هايدي قائلة، إن ابنتها فقدت النطق عقب الخروج من برنامج المواهب ذا فويس كيدز، وذلك لمدة أسبوع بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعرضت لها عقب الخروج.

وأشارت والدة الطفلة، إلى تحسن حالتها بعد الدعم الكبير لها مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، بعد عرض الحلقة على قناة أم بي سي، مضيفة: " تتلقى ابنتي هايدي، الكثير من الاتصالات الداعمة في استكمال مسيرتها الغنائية".

رواد السوشيال ميديا

ومن جانبهم أبدي رواد سوشيال ميديا عن تعجبهم من عدم اختيار أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس كيدز " نانسي عجرم، محمد حماقي ، عاصي الحلاني"، مشيرين إلى أن موهبتها أفضل من الكثير من المشتركين الأطفال الذي تم اختيارهم للانضمام لـ ذا فويس كيدز.

ولفت بعضهم إلى أن هناك تعمدا من القائمين على برنامج ذا فويس كيدز بعدم وجود عدد كبير من المشتركين المصريين.


أوبريت ذا فويس

كما قام فريق "ذا فويس كيدز"، مؤخرًا بطرح أوبريت غنائي جديد في حب مصر، جاء تحت عنوان "قول يا تاريخ"، حيث اشترك به مجموعة من أطفال البرنامج في مواسمه السابقة.

ويجسد أوبريت "قول يا تاريخ" ملحمة حب أطلقها فريق العمل، عبروا من خلالها عن مدى حبهم لمصر بالرغم من اختلاف جنسياتهم وصغر سنهم.

وئام مجدي

واستنكرت الإذاعية وئام وجدي، خروج "هايدي" من البرنامج، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا بس عايزة أقول إن نانسي وحماقي ميعرفوش يغنوها كدة أصلًا.. شكرًا".

ورغم حذف مقطع الفيديو من قناة البرنامج على "يوتيوب"، وكذلك الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكن لازالت الحلقة موجودة كاملة.

وأعربت لجنة التحكيم عن حزنها الشديد، بعد خسارة "هايدي" والتي قدّمت أغنية "هذه ليلتي" للفنانة أم كلثوم، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضميتي للبرنامج".

الكلمات المفتاحية

ads
ads