الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثانية 1441
ads
ads

23 فبراير ..الاتحاد المصري ينظم ندوة حول «الشمول المالي والتأمين المستدام»

السبت 01/فبراير/2020 - 08:53 ص
عالم المال
أسماء عبد البارى
طباعة
ads
ينظم الاتحاد المصرى للتأمين بالتعاون مع الاتحاد العربي للتأمين، ندوة تحت عنوان "الشمول المالي والتأمين المستدام" خلال الفترة من 23-24 فبراير 2020.

وتضم الندوة، العديد من المتحدثين من داخل مصر وخارجها أبرزهم الدكتور محمد عمران، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، Dirk Reinhard نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس إدارة مؤسسة ميونيخ ري، Matsuzaki Mizuki، الممثل الرئيسي لمكتب الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا، Bachir Baddou مدير عام الاتحاد المغربي لشركات التأمين وإعادة التأمين، Mr. Adel Awed Al-Karim Al-Faki- مؤسس المجموعة الاستشارية العربية للعلوم والتكنولوجيا في حالات الكوارث.

وسيتم خلال الندوة مناقشة الموضوعات التالية على مدى يومين: "الجلسة الأولى: تعزيز دور الإشراف والرقابة في مواجهة التحديات وتحقيق فرص الاستدامة في قطاع التأمين".

وفي الجلسة الثانية، يناقش التمكين المستدام للمرأة والشمول التأمينى، أما الجلسة الثالثة، تناقش التأمين متناهى الصغر على خريطة الشمول المالى في مصر والدول العربية.

كما يتم مناقشة في الجلسة الرابعة: تغير المناخ ومخاطر الكوارث الطبيعية :سد فجوة الحماية التأمينية، وفي الجلسة الخامسة : كيف تكون التكنولوجيا داعما للشمول المالى والتأمينى.

الكلمات المفتاحية

ads
ads