الثلاثاء 14 يوليه 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441
ads
ads

«رحلت الجميلة».. نجوم الفن ينعون بالحزن والآسي وفاة نادية لطفي

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 03:37 م
عالم المال
مى ابو المجد
طباعة
ads
نعى عدد من الفنانين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، الفنانة الراحلة نادية لطفي، والتي توفيت اليوم بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ83 عاماً،

حيث كتب الفنان ​تامر حسني​، على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت منذ قليل الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ83 عامًا بعد صراع مع المرض نسألكم الفاتحة و الدعاء نادية لطفي".


وأضافت المطربة ​أنغام​: "البقاء لله في الفنانة القديرة والجميلة نادية لطفي".

​إليسا​: "شو حزين رحيلك يا نجمة النجمات. ناديا لطفي آخر العمالقة بالأعمال اللي كلنا حبيناها وحبينا من خلالها! بيروت ولبنان اللي إلن محل خاص بقلبك كتير زعلانين عا رحيلك. تكون نفسك بالسما".

نانسي عجرم​: "خسرنا اليوم جميلة الشاشة المصرية والعربية، فنانة أعمالها رح تبقى بذكرياتنا الحلوة.. دايماً نادية لطفي وداعاً".

أحمد صلاح حسني: "ان لله وان اليه راجعون ... البقاء لله ناديه لطفي".

يسرا: "فقدنا قامة عظيمة عزيزة جدا على قلبي قامة من قامات زمن السينما العربية الجميل ومن أقرب الناس لي.. تركتي بصمة في حياتي وفي حياة كل من عرفك.. حبيبتي الفنانة القديرة نادية لطفي لكِ كتير وخالص الدعاء من كل قلبي وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كارمن لبس: "وداعاً الفنانة الجميلة نادية لطفي".

مازن معضم: "جميلة الجميلات وداعاً نادية لطفي".

​هند صبري​: "رحلت منذ قليل نجمة من نجوم الفن العربي والمصري وواحدة من أساطيره كان لي شرف لقائها العام الماضي وزيارتها اكثر من مرة بعدها رحم الله الفنانة صاحبة الموقف السياسي والانساني والوطني رحم الله نادية لطفي".

كانت الحالة الصحية الفنانة نادية لطفى قد تدهورت في الفترة الأخيرة، بعد أن بدأت تتحسن إذ إستعادت وعيها بشكل طفيف، وتتحدث مع من حولها، مع إستمرار وجودها داخل العناية المركزة، تحت إشراف فريق من الأطباء، إلا أنها سرعان ما دخلت في غيبوبة مرة أخرى، وقد تواجدت داخل العناية المركزة بمستشفى المعادي في مصر.

ads

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads