الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441
ads
ads

فرج عامر لـ«انا الوطن».. الرئاسة تهتم بالصناعات والمشروعات المتوسطة والصغيرة

الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:48 م
عالم المال
محمد عبداللاه
طباعة
ads
ads




قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أطلق العديد من المبادرة للاهتمام والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإنشاء عديد من المدن صناعية جديدة وذلك لتحريك عجلة الصناعة والإقتصاد المصري، وإنتاج منتج محلى الصنع ينافس المستورد ويضع مصر مرة أخرى على سوق التجارة العالمى ورفع كفاءة المنتج وقد تم حل العديد من المشاكل التى كانت تواجه هذه الصناعات.


وأضاف "عامر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " انا الوطن" تقديم الإعلامى ايسر الحامدى، أن هناك العديد من المشاكل التى تواجه المدن الصناعية والدولة تتخذ إجراءات سريعة لحل وإنهاء هذه المشاكل، وقد أكد عليه الصناع أثناء زيارة لجنة الصناعة بمجلس النواب لهذه المدن، وهى ارتفاع أسعار الطاقة فى ظل انخفاض الدولار، وأن خطوة تعويم الجنيه المصري خطوة ممتازة و اصلاح اقتصادى قوى، وأشار الى ان وزير الكهرباء قال هناك دراسة لتخفيض أسعار الطاقة، ونحن ننظر بتفائل بشكل عام لاتخاذ إجراءات اقتصادية قوية تساعد على دعم الاقتصاد.


كما ناقش البرنامج في حلقة اليوم عددا من الملفات الساخنة الاقتصادية والاجتماعية الهامة، وسيكشف عن إنجازات شخصية مصرية تتصدر نشرات الأخبار فى الإعلام العالمى.


يذاع  برنامج " انا الوطن " يوم الاثنين من كل اسبوع من الساعة العاشرة ونصف مساء على قناة المحور ويقدمه الاعلامي ايسر الحامدي.


ads
ads
ads