الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441
ads

«صاحب مطعم شهير» مدير أعمال محمد رمضان هددني...(فيديو)

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 01:13 م
عالم المال
مى ابو المجد
طباعة
ads
ads

نشر ناصر البرنس صاحب المطعم الشهير بامبابة فيديو على الصفحة الرسمية لمطعمه ينتقد فيه تصرفات الفنان محمد رمضان موجها له عتابا ومطالبا بحقه في واقعة حدثت في مطعمه.

قال "البرنس" كنت بالمنزل وعرفت أن الفنان محمد رمضان وصل للمطعم، فطالبت العاملين بالاهتمام به وتجهيز ترابيزه لعشرين فرد، وكعادتي مع الفنانين الذين يزورون المطعم، أرسلت ابني لاتقاط عدة صور مع رمضان.

لكننا فوجئنا بشيء غريب أنه أحضر معه عددا كبيرا من الكاميرات لتصويره، فاتصلت بمنتجه طارق نجارة وسألته: هل تصورون عملا جديدا؟ أو مشاهد من مسلسل البرنس؟

فقال لي: ما تتكلمش في الموضوع ده عشان ما تزعلش مني.

وأكمل: يزورني فنانون كبار ونلتقط صورا وفيدوهات لكن طبعا بإذنهم.

وواصل: انت بتهددني؟ بتصوروا لناس بالعافية؟ وتصوروا المحل دون استئذان؟ تأتي مكاني تصور كليب دون إذني وموافقتي مستغلا البراند الخاص بى، لا سأرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي .

وأوضح البرنس أنه قام بتفريغ كاميرات المحل لبيان ما فعله محمد رمضان، واتضح أنه يصور بالفعل فيديو كليب.

ووجه كلامه لمحمد رمضان قائلا: انت نجم وعالي، وأنا أرفض لهجة التهديد في رد مدير أعمالك، فلا يصح يا نجم أن يهدد رجالك الناس، ويتحدثوا معهم بهذه الطريقة.

يذكر أن محمد رمضان يواجه عدة أزمات هذه الأيام، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه.


ads
ads
ads