الأحد 05 أبريل 2020 الموافق 12 شعبان 1441
ads

تفاصيل مبادرة 21 يوم لدعم مستشفى "بهية" (صور)

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 03:03 م
عالم المال
آية أشرف
طباعة
ads
ads
 نظمت مستشفى بهية لعلاج للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي  ندوة اليوم لإطلاق مبادرة للقضاء على قوائم انتظار المستشفى بدعم من المجلس القومي للمرأة .

وقالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة :"أتشرف أني أكون جزء من عيلة بهية، واليوم هنبدأ مبادرة من يوم ١٨ فبراير لـ ١٨ مارس بهدف خفض قائمة الإنتظار خلال ـ٢١ يوم بدلا من ٤٥ يوم، ونسعى لجمع  ٢١مليون جنيه تبرعات لمستشفى  بهية قبل عيد الأم ، مضيفة عودوا أولادكم أن عطائهم  يكون للبلد.

 

وقام متطوعين من داخل مستشفى بهية بالتبرع لمبادرة 21 يوم التي أطلقتها رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، قائلين :"الدائرة بتبدأ من أصغر شخص لأكبرشخص ومهما كان المبلغ صغير هيفرق كتير ، وذلك لأن مستشفى بهية كانت سبب كبير إننا نبتعد عن همومنا الشخصية و نساهم في تخفيف معاناة أشخاص أخرين ".

 

من جانبها أكدت الإعلامية دعاء فاروق أن مستشفى بهية قبل العلاج توفر روح جميلة وطاقة بلا حدود للمرضى .

 

وأردف المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية: " التفاني والإخلاص هما ما  يجمع كل ضيوف بهية اليوم، مضيفا:" هناك أشخاص تتبرع بالملايين وترفض ذكر اسمها، وبهية هي المكان الذي يجمع هؤلاء الناس ".

 


وشارك المنتج السينمائي هشام سليمان في المبادرة مؤكدا إنه سيتبرع بمبلغ 1000 جنيه من اليوم وحتى  يوم 21 مارس لاستكمال المبادرة.

 


وتوجهت ليلى سالم حفيدة السيدة بهية والتي أنشئت المستشفى لتخليد ذكراها بالشكر لكل  من خلد ذكرى جدتها، قائلة :"دي أحلى هدية ليها، أنا وأصدقائي هنشترك في مبادرة  الدكتورة مايا وسنقوم بكفالة 3 حالات وسيتم دخول  42 سيدة من على قوائم الإنتظار "

ads
ads
ads