الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
ads
ads
ads

قبل انطلاقها بساعات.. بيان عاجل من «مرتضى» بشأن مباراة القمة (فيديو)

الإثنين 24/فبراير/2020 - 05:52 م
عالم المال
محمد عبدالرحمن
طباعة
ads
ads

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانًا بثه عبر قناته على موقع "يوتيوب"، تحدث فيه عن قرار الانسحاب من مباراة القمة التي من المقرر أن تقام بعد ساعات أمام الغريم التقليدي الأهلي، في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل وجود اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة، اليوم الاثنين، مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري في الساعة السابعة والنصف مساء.

وهاجم "مرتضى" نظيره في الأهلي محمود الخطيب، وأعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عغلى رأسهم عمرو الجنايني.

وقال مرتضى منصور: "ماذا يحدث في البلد! ما هو الإصرار على إقامة مباراة بين الأهلي والزمالك ستجعل مصر تخسر أولادها، هل هذه فتحة صدر من عمرو الجنايني رئيس اللجنة باتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة!.. أنا أقسمت بالله أنني سأحبسكما وإن لم أفعل ذلك سأعتزل المحاماة وكله بالقانون".

وتابع: "لماذا الإصرار على خوض المباراة بين الفريقين؟.. لكي يطحنان بعضهما البعض، وسيأتي ذلك في مصلحة صن داونز والترجي".

وأضاف: "محمود الخطيب أصدر بيانًا جاء فيه (المتضرر من اللجنة مثلي) أنت مالك بي!، إياك يا خطيب تضع مرتضى في جملة مفيدة، أنا تحدثت مع أحمد موسى عنكم بشكل جيد، لكن من الواضح يا خطيب أني أرهقتك جدًا".

وأردف: "انت كنت لاعبًا فاشلًا، وأنا كنت قائدًا على فتحي مبروك في فريق الجامعة، ولكن لولا أنني تفوقت في الجامعة لكنت قدرك مائة مرة".

واستطرد: "انا عضو في الأهلي منذ عام 1974، ولا تستمر فيما تفعله، أنت تدافع عن كهربا الذي افتعل الأحداث، وأكثر ما جاء في بيان الأهلي خاص بي أنا، وانا لا أرد عليك لأنك تبكي في النهاية".

واستكمل: "أنت تريد أن تحصل على بطولة الدوري، خذه لا أبالي به، والحكام من أعطوك إياه، أنا أريد أن أحافظ على اللاعبين قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال".

واستمر: "الدنيا اشتعلت بعد المباراة وأنا أطفأتها بعد ظهوري مع أحمد موسى، ولكن عمرو الجنايني وفضل أشعلوها من جديد بالعقوبات، أنا أحافظ على فريقي.. هؤلاء اللاعبين (الكبار) لن يلعبوا ولن تراهم".

وأردف: "أنور السادات قال في 6 ساعات اقتحمنا خط بارليف المنيع وحصلنا على سيناء، وانا أقول في 6 أيام حصلنا على بطولتين أمام الأهلي والترجي، وفرحتنا على قدر تواضعنا لأننا نعرف ربنا".

وواصل: "لكن السادات كان عنده ثغرة، وهي التي تريد أن تفعلها في الزمالك اليوم، أن اللاعبين يضربون بعضهم، لو الخطيب يضحي بلاعبيه أنا لا أضحي بهم".

وأردف: "انت ستموت يا جنايني انت وفضل يا من كنت تعمل بقناة الأهلي، تريدان أن تضربا لاعبي الزمالك لكي تأخذا بالثأر، ولكن الثأر يمكنكم أن تأخذانه في ظروف طبيعية وليس في هذه الظروف".

واختتم: "كل اللاعبين يركزون في بطولة أفريقيا، ولو حصلنا عليها سنكون قد أخذنا جميع البطولات".

ads
ads
ads