الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
ads
ads
ads

تحرك حافلتين من الزمالك.. هل تتغير حسابات «القمة» في اللحظات الأخيرة؟

الإثنين 24/فبراير/2020 - 07:12 م
عالم المال
محمد عبدالرحمن
طباعة
ads
ads

مازال الغموض يحوم حول مشاركة نادي الزمالك في مباراة فريقه الأول لكرة القدم، أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر لها بعد دقائق، على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل وجود اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

يأتي ذلك في ظل تردد أنباء عن خوض "الأبيض" المباراة بقطاعات الناشئين، حيث استقرت إدارة القلعة البيضاء، بشكل غير رسمي، على خوض المواجهة بلاعبين تم تجميعهم من فرق المراحل السنية المختلقة في النادي، وتحديدًا مواليد 2001 مع بعض من لاعبي فريقي 1999 و2000.

وأفاد مراسل قناة "تايم سبورت"، منذ قليل، بأنه تم إخطار الجهات الأمنية باستاد القاهرة بتحرك أتوبيس نادي الزمالك، نحو الاستاد؛ لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، بالدوري الممتاز.

فيما أكد مراسل القناة أمام نادي الزمالك بتحرك الحافلة بدون حماية أمنية، على غير المعتاد دائمًا في المباريات الهامة للفريق، وخاصة أمام الغريم التقليدي.

فيما رصد شهود عيان خروج حافلتين من نادي الزمالك متجهتين إلى استاد القاهرة، حيث تحمل إحداهم لاعبي الناشئين، فيما لم يتضح من الحافلة الأخرى من بداخلها.

ورجح الشهود أن الحافلة الأخرى قد تقل لاعبي الفريق الأول، تمهيدًا لوصولهم في اللحظات الأخيرة إلى استاد القاهرة. 


اقرأ أيضًا.. 

أزمة القمة.. انسحاب غير رسمي والدولة تتدخل

بعد تدخل الدولة.. الزمالك يدرس خوض القمة بالناشئين

قبل انطلاقها بساعات.. بيان عاجل من «مرتضى» بشأن مباراة القمة (فيديو)


ads
ads
ads