الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441
ads
ads

«القناة لتوزيع الكهرباء»: تصدر تدابير احترازية لمواجهة الطقس السيئ

الأربعاء 11/مارس/2020 - 12:07 م
عالم المال
مى ابو المجد
طباعة
ads
ads

أصدر المهندس محمد أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الأربعاء، تعليماته لكافه قطاعات الشركة بمختلف المحافظات " بورسعيد – السويس – الإسماعيلية – المدن الجديدة – شمال سيناء – جنوب سيناء – البحر الأحمر " بتواجد كافه القيادات بالقطاعات المختلفة وكذلك مديري الهندسات والاطقم الفنية من مهندسي التشغيل والصيانة والفنيين وكذلك سيارات الطوارئ والأعطال على مدى اليوم الكامل.

يأتي ذلك في إطار التدابير الاحترازية نظرا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحاله شديده من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12-3- 2020 وحتى السبت الموافق 14-3-2020 واحتمال سقوط أمطار شديده الغزارة قد تصل إلى حد السيول على بعض المناطق مع نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة تصل إلى لحد العواصف.

كما أصدر تعليماته بالاستعداد التام لتلقى شكاوى المواطنين من خلال رقم الخط الساخن 121 أعطال الكهرباء أو من خلال الهندسات بكافه قطاعات الشركه للتدخل السريع لحل أي مشكلات طارئه بسبب الأحوال الجوية.

وقال ان شركة القناة لتوزيع الكهرباء تمتلك من الكوادر البشرية والمعدات والامكانيات الضخمة التي تمكنها من مواجهه أي أزمات نتيجة الأحوال الجوية نظرا لخبره الشركة في مثل تلك المشكلات في الأعوام السابقة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads