الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441
ads
ads
ads

زوجة أمريكى أصيب بكورونا: مصر تواجهه بأفضل من إنجلترا والاتحاد الاوربى

الخميس 26/مارس/2020 - 10:53 ص
عالم المال
طباعة
ads
ads


أعلن الصحفي الأميركي، مات سويدر، المصاب بكورونا والذي نقل إلى مستشفى العزل في النجيلة بمرسى مطروح، شفاءه من الفيروس.


وبعد تغريدة تضمنت صورا له في معبد أبو سمبل بأسوان، فاجأ سويدر متابعيه بصورة له وهو يرتدي قناعا، معلقا عليها بالقول: "سأتخطى نشر بعض التغريدات والصور، لأخبر العالم أنه في الوقت الذي كان فيه جمال مصر يخطف الأنفاس، فقد خضعت للحجر الصحي، على متن تلك الباخرة النيلية. أشعر بأنني على ما يرام".



وفي التغريدة التالية، نشر سويدر صورا له داخل طائرة عسكرية مصرية، قائلا: "بعد أن تم إخباري بأن نتائج فحوصاتي جاءت سلبية، اتضح أن هناك خطأ وأنني مصاب بفيروس كورونا. يتم نقلي الآن من الأقصر برفقة 32 شخصا، إلى مستشفى خارج مدينة الإسكندرية، على متن طائرة تابعة للجيش المصري".

وفي مشهد آخر، نشر السائح الأميركي صورا للطائرة ولسيارات الإسعاف وهي تنتظر خروجهم، وتابع: "هذه هي الطائرة العسكرية اتي أخذتنا من الأقصر إلى مطار بعيد (لن أذكر اسمه). ثم نقلتنا قافلة مكونة من 9 سيارات إسعاف على الأقل، في رحلة طويلة".

ونشرت زوجته تويته تقول فيها ان مصر تواجه كورونا بأفضل من بريطانيا والاتحاد الاوروبى 



وكان الصحافي الأميركي، الذي أصيب بكورونا خلال تواجده على متن الباخرة النيلية في الأقصر، قد كشف عبر صفحته على "تويتر "، نقله إلى مستشفى النجيلة في مرسى مطروح شمال مصر.

وقال إن قافلة من عدة سيارات إسعاف نقلته والمصابين الآخرين ممن كانوا على متن الباخرة الموبوءة، إلى طائرة عسكرية أقلتهم جميعاً إلى مستشفى العزل، بعيداً عن المنطقة التي كانت ترسو فيها الباخرة.


إلى ذلك، أشاد بالمعاملة التي واجهها من المسؤولين المصريين، والإجراءات التي وصفها باليسيرة والسهلة لنقلهم ورعايتهم.

وكشف أنه كان يتلقى طعاماً صحياً لرفع المناعة ومواجهة الفيروس، مضيفاً أنه اشترى قميصاً جديداً قبل إجراء فحوص واختبارات كورونا كتب عليه: "أنا أحب مصر".

 

 



الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads