الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441
ads

برلمانى يطالب بتطبيق القانون على المخالفين لـ"حظر التجوال"

الخميس 26/مارس/2020 - 05:30 م
ads
عالم المال
شيرين نوار
طباعة
ads
ads
طالب النائب محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب من الحكومة تطبيق القانون بكل حسم وقوة على جميع المخالفين لقرار حظر التجوال من اجل الحفاظ على صحة المواطنين والوقاية الحقيقية من انتشار فيروس كورونا.

وقال ” الحناوى ” فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء انه فى أول يوم لتطبيق قرار حظر التجوال قام المئات من قائدى السيارات بمخالفة هذا القرار فى الطريق الزراعى القاهرة – الاسكندرية وبالتحديد عند منطقة التوفيقية على حدود محافظة البحيرة، مشيرا إلى إنه كان يجب سحب ترخيص سيارة كل من يخالف هذا القرار وتحصيل مبلغ 4 آلاف جنيه منه الا ان ذلك لم يتم.


 وتابع :" كان المنظر سيئا للغاية فى تكدس أصحاب السيارات على الطريق مما قد يؤدى إلى حدوث إصابات لهم بفيروس كورنا ".

وقال النائب محمد الحناوى :" لقد أجريت العديد من الاتصالات حتى صباح اليوم الخميس لإنهاء هذا التكدس مشيدا بتجاوب اللواء هشام امنة محافظ البحيرة معه لإنهاء هذه الأزمة.

 وطالب ” الحناوى ” من رئيس الوزراء التعامل بكل حسم وقوة لتطبيق القانون على جميع المخالفات خاصة إنه تعهد بذلك فى المؤتمر الصحفى الذى أعلن فيه هذه القرارات المهمة لمواجهة فيروس كورونا مقترحا ان يتم تحصيل الغرامات الخاصة بهذه المخالفات لصالح المتضررين من فيروس كورونا وفى مقدمتهم اصحاب العمالة المؤقتة
ads
ads
ads
ads