السبت 06 يونيو 2020 الموافق 14 شوال 1441

مراد يستمر في التقرب من غالية في «ونحب تاني ليه»

الجمعة 22/مايو/2020 - 01:14 ص
عالم المال
أسماء محسن
طباعة
ads

عقب ذهاب "يسرا" تارا عماد  إلى "عبد الله" شريف منير طلبت منه تجديد طلبه بالرجوع  لـ"غالية" ياسمين عبد العزيز بعد أن تأكدت من قطع علاقتها بـ"مراد" كريم فهمي.

 

 

يستمر "مراد" في محاولة الاتصال بـ "غالية"، خلال الحلقة الثامنة والعشرون ليجد إنها وضعته في قائمة البلوك  فتنصحه السكرتيرة الخاصة به بالذهاب لها بعد ان تهدأ.

 

ويرسل "عبد الله" عن طريق "تيا" ابنتهما انه يريدها تذهب عنده لتناول الغذاء، فترفض "غالية" ثم تضغط عليها والدتها "سوسن بدر" بأن توافق من اجل ابنتها.

 

وعندما يذهبا إليه يتحدث "عبد الله" مع سوسن بدر بشأن محاولة استرجاع "غالية" ، مؤكدا إنه تغير تماما ولن يعون لتصرفاته السابقة من جحود وإهمال لها، وترحب والدتها بالفكرة ولكنها تترك القرار لـ"غالية ."

 

 

يتحدث "عبد الله" مع" غالية"ويحاول اقناعها مرة اخري ويطلب منها عدم الرد إلا بعد التفكير جيدا في الأمر، ويذهب مراد لمنزل "غالية" ولا يجدها ويحكي لجدتها عن الموقف الذي حدث من والده  وتعده بأنها ستساعده في إصلاح الموقف بينهما.

 

مسلسل "ونحب تاني ليه"بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، تارا عماد، وفاء سالم من تأليف عمرو محمود ياسين، اخراج مصطفي فكري وانتاج تامر مرسي ويعرض علي قنوات Cbc, Cbcدراما.

ads
ads
ads
ads