الجمعة 05 يونيو 2020 الموافق 13 شوال 1441

رضوان يبدأ القصاص من أشقائه بخطف زوج عبير بـ«البرنس»

الجمعة 22/مايو/2020 - 08:31 م
عالم المال
حنان حمدتو
طباعة
ads

بدأ رضوان البرنس "محمد رمضان" القصاص من أشقائه الذين قتلوا زوجته ونجله وحاولوا التخلص منه من أجل الميراث.


وخلال أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "البرنس" الذى يعرض على قناة "دى إم سى" قام رضوان بخطف زوج شقيقته عبير الذى يدعى رأفت "أحمد فهيم" ، وساعده فى ذلك زميل محبسه  صلاح بليلة "محمد أحمد ماهر" الذى دبر له مكانا مجهولا حتى يخبئ داخله رأفت.


ويعتبر السبب وراء بدء رضوان تصفية حسابه مع أشقائه برأفت لأنه الوحيد الذى يعرف القيادة بالدرجة الأولى وهو الذى قاد سيارة النقل التى دهست رضوان وعائلته، محاولا التخلص منهم بتحريض من فتحى "أحمد زاهر" شقيق رضوان من أجل السيطرة على ميراث والدهم الذى تنازل عنه لرضوان قبل وفاته، حتى ينصلح حالهم.


وخشيت عبير "رحاب الجمل" زوجة رأفت، غياب زوجها وبدأت تتواصل معه عبر الهاتف فوجدته مغلقا وطالبت أشقائها ياسر "محمد علاء" وفتحى بالبحث عنه، لكنهما رفضا مساعدتها.


كما لجأت أيضا إلى علا "نور" جارتها، لأنها على علاقة ود برضوان، وذهبت إليها فى محل عملها بالمطعم، لكن نهرتها علا وطردتها خارج المكان بمساعدة رجال الحراسة.


والجدير بالذكر أن مسلسل "البرنس" يعرض خلال شهر رمضان المبارك من بطولة الفنانين محمد رمضان والذى يجسد دور رضوان البرنس، ونور اللبنانية، وأحمد زاهر، ورجينا. 


المسلسل سيناريو وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي"، كما تمتلك قناة DMC، الحق الحصري لعرض المسلسل، وتعرض الحلقات في تمام الساعة 7:55 بعد الإفطار، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل قبل السحور مباشرة.

ads
ads
ads
ads