الجمعة 29 مايو 2020 الموافق 06 شوال 1441
ads
ads

«مصر الجديدة للإسكان» تعلن تشكيل مجلس إدارتها وتعتمد موازنتها

السبت 23/مايو/2020 - 03:40 م
عالم المال
طباعة
ads

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال، عن موافقة الجمعية العمومية على تشكيل مجلس الإدارة الجديد بعد قبول استقالة المجلس السابق وتوجيه الشكر لهم . 
وقالت المصادر بالشركة  في تصريحات صحفية لها اليوم ، إن المجلس الجديد يضم د. خالد  العادلي رئيسا لمجلس الإدارة «غير تنفيذي»، م. تامر ناصر العضو منتدب والرئيس التنفيذي، م. إسماعيل محمود العضو المنتدب للشؤون الفنية والتنفيذ، سهر الدماطي العضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية، والمستشار محمد الأهواني عضو مجلس إدارة غير تنفيذي. 

وأضاف المصادر ، أن الجمعية العامة العادية وافقت على الموازنة التقديرية السنوية المعدلة لعام 2020/2021، والتي تعكس التداعيات المتوقعة والمترتبة على أزمة فيروس كورونا، والتي أثرت فعليا على العالم اقتصاديا، حيث تأثرت العديد من القطاعات الاقتصادية بالسلب مما أدى إلى زيادة نسبة البطالة وبالتالي انخفاض القوة الشرائية، وبناءً عليه انعكس ذلك على الافتراضات التي بنيت على أساسها القوائم المالية، وتحديدا الإيراد وصافي الربح . 



وأوضحت المصادر أن الموازنة التقديرية المعدلة والمتحفظة قدرت إيرادات بمبلغ  ١.٦ مليار جنيها، وكذلك صافي ربح بمبلغ  ٥٦٢ مليون جنيه، مع العلم بأن صافي الربح المتوقع في الموازنة المعدلة يمثل زيادة في نسبة النمو ٤٩% عن مثيله للسنة الفعليه في 2019/2020.


واختتمت المصادر تصريحاتها ، بأن الجمعية العامة الغير عادية، قد وافقت على اعتماد وإضافة نشاط التطوير العقاري وكذلك توزيع وبيع الكهرباء.
ads
ads
ads
ads
ads