السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
ads

فيكتوري لينك تخصص خدمة الرقم المختصر لجمع التبرعات للمنظومة الطبية

الأحد 31/مايو/2020 - 03:32 م
فيكتوري لينك
فيكتوري لينك
عالم المال
طباعة
أعلنت شركة فيكتوري لينك، المتخصصة في مجال التكنولوجيا، عن تعاونها مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والتبرع بخدمة الرقم المختصر911111، للمساهمة في حملتهم على جمع التبرعات على نطاق أوسع على مستوى الجمهورية.



ووفق بيان، فإنه سيتم توجيه التبرعات في تطوير 113 مستشفى، وعلاج أكثر من 21 مليون مريض في جميع أنحاء مصر، ويأتي هذا سعيًا لدعم القطاع الصحي وتطوير خدماته والمساهمة في علاج ملايين المصريين.

وقالت إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، إن القطاع الخاص عليه التزام كبير فى تحقيق الأهداف المجتمعية والمشاركة بصورة مستدامة فى تطوير منشآت وخدمات القطاع العام.

وأضافت،أن دور الشركات التكنولوجية أصبح فى أوقات الأزمات واللحظات الحرجة التى تمر بها البلاد أساسي لأنه يمد القطاع الخاص بالقوة التي تساعدهم في تجاوز تلك المخاطر والأزمات.

من جانبه أكد الدكتور حسام عبد الغفار، الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، على أهمية مساهمة العديد من مؤسسات القطاع الخاص في تطوير المنظومة الطبية المصرية وخاصةَ فى الوقت الراهن في ظل انتشار فيروس الكورونا.

وأضاف عبد الغفار، إن عمليات التطوير الهدف منها هو تمكين الخدمات الصحية وتوسيع نطاقها وزيادة قدرتها الاستيعابية لاستقبال المزيد من المرضى فى جميع محافظات مصر حيث تبلغ السعة الاستيعابية للمستشفيات الجامعية أكثر من 35 ألف سرير وتقدم خدمات طبية متنوعة، كما تساهم في تقديم كافة أشكال التعليم الطبي والتدريبات والبحوث العلمية في المجال الصحي في مصر.
ads

الكلمات المفتاحية

ads