الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
ads

نقل رجاء الجداوي للعناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:56 ص
عالم المال
طباعة
ads

دخلت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، العناية المركزي في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية -المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، فجر اليوم الثلاثاء، عقب تدهور حالتها الصحية.



 حيث  شعرت الفنانة رجاء الجداوي في الساعة 3 ونصف فجراً شعرت بضيق في التنفس وآلم في الصدر وصداع في الرأس، ودوخة، وبقياس نسبة الأكسجين في تم تراوحت نسبته من 87 لـ89، وعلى الفور تم نقلها لغرفة العناة المركزة.

 

وكانت الفنانة رجاء الجداوي أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية وأثبتت التحليل  إيجابية إصابتها واستمرار تواجد الفيرس في جسدها.

 

وقالت أميرة مختار، في تصريحات سابقة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن نتائج التحاليل التي أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا من عدمه نتيجة اختلاطها بوالدتها رجاء الجداوي، ظهرت وأثبتت سلبية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض وتعزل نفسها في منزلها.

 

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت يوم 28 رمضان بارتفاع درجة الحرارة لـ39 وعقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض عليها بعد وصولها مستشفى العزل.

 

ads
ads
ads
ads