الأربعاء 15 يوليه 2020 الموافق 24 ذو القعدة 1441

تفاصيل مقتل سائق على يد «مهتز نفسيا» بالجيزة

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 09:15 م
أرشيفية
أرشيفية
فريدة صلاح الدين
طباعة
ads
شهدت محافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، حيث أنهى نقاش حياة صديقه خنقا، ومثل بجثته، ثم ألقاها من الطابق الثالث. 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم يعاني من اهتزاز نفسي، وارتكب الجريمة لاعتقاده أن الضحية كان يسعى لإحداث ضرر به، بإجراء عمل سفلي له، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الثالث ومفارقته الحياة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة. 

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه، يدعى "سيد"، سائق توك توك، وأنه كان في زيارة لأحد أصدقائه يدعى "رامي" نقاش، يقيم بالعقار الذي سقط منه المجني عليه. 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن النقاش يعاني من مرض نفسي، ويقيم بالشقة بصحبة طفليه، بعد ترك زوجته مسكن الزوجية، وأن المجني عليه توجه لزيارته، وتوصيل طعام له ولطفليه، إلا أن المتهم قتله خنقا بقطعة قماش على وجهه ورقبته، ووضع قطعة قماش على فمه، ثم مثل بجثته بوضع عصا خشبية بأماكن حساسة بجسده، وعقب ذلك ألقى الجثة من النافذة وفر هاربا.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بعد هروبه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، لاعتقاده أن الضحية كان يحاول عقد عمل سفلي لإحداث الضرر به، بواسطة الجن، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، واخطرت النيابة للتحقيق.
ads
ads
ads
ads