الأربعاء 15 يوليه 2020 الموافق 24 ذو القعدة 1441
ads

تعافى 4 حالات جديدة من كورونا يبنى سويف

الجمعة 05/يونيو/2020 - 08:00 م
عالم المال
محمد عبده
طباعة
ads
أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الجمعة، برئاسة الدكتور محمد يوسف، خروج وتعافى 4 حالات جديدة من فيروس كورونا، كانوا محتجين بمستشفى الواسطى للعزل الصحى، بإشراف الدكتور أحمد بغدادى، مدير إدارة الطب العلاجى، والدكتور كرم سعد، مدير المستشفى.  

وأوضحت مديرية الصحة، أنه بذلك يصل العدد الإجمالي للمتعافين إلى 112 حالة ممن غادر المدينة الجامعية، منذ تشغيلها اعتبارا من الرابع من الشهر الجاري، لاستقبال الحالات الايجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافي التام.

ومن جانبه أكد محافظ بني سويف، على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، لافتا إلى متابعته المستمرة على مدار الساعة لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولا بأول. 

وأكد أنه تم الاستعداد مسبقا لتشغيل المدينة الجامعية ببني سويف شرق النيل لاستقبال تلك الحالات عن طريق مديرية الصحة، حيث تم تجهيز الفرق و المستلزمات الطبية والأدوية وغيرها من التجهيزات الطبية اللازمة، وذلك بالتنسيق مع الغرفة المركزية لوزارة الصحة المسئولة عن نقل الحالات الإيجابية للمستشفيات والمدن الجامعية.
ads
ads
ads
ads