الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
ads
ads

"Cisco WebEx" تساعد العملاء في البقاء على اتصال عن بُعد

الخميس 18/يونيو/2020 - 04:11 م
Cisco WebEx
Cisco WebEx
عالم المال
طباعة

تعد تقنيات التعاون الآمنة التي تساعد الأشخاص في إنجاز العمل من أي مكان من أبرز اهتمامات صُنّاع القرار في مجال تقنية المعلومات، مما يضغط على فرق تكنولوجيا المعلومات لدعم التحول غير المسبوق فى العمل عن بُعد مع التخطيط في الوقت نفسه للعودة إلى المكتب.

 

وأعلنت "سيسكو (CSCO: NASDAQ) اليوم عن تحسينات WebEx الرئيسية لتعزيز إمكانيات الأمان والتوافق الرائدة في الصناعة، والرؤى الذكية والقابلة للتنفيذ لتقديم تجارب متسقة للمستخدم، والتكامل مع عمليات Box. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج Epic للرعاية الصحية سيمنح المرضى خيارات للتفاعل مع مقدمي الخدمات الرئيسيين لصحتهم.

 

وقالت الشركة: بصفتنا شركة رائدة في السوق منذ فترة طويلة، تواصل WebEx دعم الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. ففي أبريل، دعمت WebEx نصف مليار مشارك في الاجتماعات مما أنتج 25 مليار دقيقة اجتماع - يعني أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط.

 

ومن جانبه قال جافيد خان، نائب رئيس شركة سيسكو، "إن الحفاظ على اتصال الموظفين ورؤساء الدول ومقدمي الرعاية الصحية والعديد من الموظفين بأمان وتعزيز إنتاجيتهم هو جوهر ما نقوم به”.

 

وأضاف: “حتى قبل تفشي الوباء، كانت شركة Cisco أحد أكبر مزودي التعاون على مستوى العالم، حيث تدعم ما يقرب من نصف مؤتمرات الفيديو على مستوى العالم. والآن ندعم ما يقرب من 3 أضعاف المعدل الطبيعي. ونحن فخورون بأننا كنا متواجدين بجانب عملائنا عندما كانوا في أمس الحاجة إلينا، وسنستمر في المضي قدمًا خلال هذه الأوقات".


ads
ads