الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441

الالفى : زيارة الرئيس للقاعدة الجوية دليل ثقته بقادته العسكريين

السبت 20/يونيو/2020 - 03:38 م
عالم المال
حنان حمدتو
طباعة

 قال اللواء محمد زكى الألفى، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن تلك الزيارة الهامة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى رجال القوات المسلحة ليلتقى بهم مباشرة، مشيرا إلى أن ذلك يدل على الثقة الكبيرة فى رجاله وقادته المتواجدين فى شتى الإتجاهات الإستراتيجية.

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القوات المسلحة قادرة الدفاع عن أراضيهم وخطوطهم برا وبحرا وجوا، مؤكدا أن الروح المعنوية للفرد الواحد هناك ترتفع بزيارة القائد له، كما أنها تبث الثقة فى قدراتهم وإمكانيتهم وجاهزيتهم وإستعدادتهم لتنفيذ أى مهام قتالية تطلق منهم سواء كانت بالداخل او الخارج.

وتابع أن الكفاءة تبدأ بالفرد المقابل من حيث الإستعداد القتالى والروح المعنوية والتدريب وإستيعابه على تلك الأسلحة والروح المستخدمة وثقته فى قادته وتخطيطهم، بالإضافة إلى ثقته فى الشعب المصرى والذى يدعمه ويؤيده.

وأفاد أنه الفترة الأخيرة تم مشاهدة حجم ما يتم إضافته للقوات المسلحة من إمكانيات وقدرات تشجيعية فى شتى المجالات من القوات البحرية والبرية، حتى قوات حرس الحدود وجميع العناصر التى تمثل أجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة، من خلال أسلحة متطورة ووسائل تكنولوجية حديثة.

ads
ads