الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
ads

ضبط الشاب المتهم بالتحرش بفتيات جامعة شهيرة

السبت 04/يوليه/2020 - 07:56 م
المتهم
المتهم
فريدة صلاح الدين
طباعة
صرح مصدر أمني، مساء اليوم، أنه تم ضبط المتهم بالتحرش بعدد من فتيات إحدى الجامعات الخاصة بعد انتشار وقائع ارتكبها بحقهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أنه جار عرض المتهم على النيابة العامة وذلك في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل.

وطالب المسؤول الأمني المتضررين التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التي لحقت بهم، وكانت النيابة العامة كشفت تفاصيل ما توصلت إليه في واقعة اتهام شاب بالاعتداء على فتيات إحدى الجامعات الخاصة كرها.

وذكرت النيابة، في بيان لها، أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداوله بشأن المدعو «أحمد.ب. ذ» وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

وأوضح البيان، أن الوحدة تتخذ إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

وأكدت النيابة العامة، عدم تلقيها أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة مساء أمس؛ والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام 2016 لممارسة الرذيلة معها، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.
ads
ads