الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441

عميد فنون جميلة جامعة حلوان: سنحقق بمنشور التحرش

السبت 04/يوليه/2020 - 11:52 م
عالم المال
آية أشرف
طباعة

 

قال الدكتور أحمد هنو، عميد كلية فنون جميلة بجامعة حلوان، إنه تفاجأ بمنشور على مواقع التواصل الاجتماعي من فتيات أكدن فيه تعرضهن للتحرش الجنسى منذ 3 سنوات، وطلبت فتح التحقيق فى الأمر لمعاقبة الجانى.

 

وتابع هنو، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الجامعة أصدرت بياناً رسمياً لكي يتم فتح التحقيق في الأمر، وحضور كافة الأطراف، كما تم إعداد مذكرة رسمية ضد الشاب الذي قام بالتحرش بالفتيات وتم إحالة الموضوع للشئون القانونية.

 

أعلن المجلس القومي للمرأة عن تقدمه اليوم ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى الواقعة الشهيرة التى أثيرت مؤخراً على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، وقيام  مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات.

                                            

وقد تضمن البلاغ ما يلي:

فى ضوء متابعة المجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي تبين وجود صفحة على تطبيق انستجرام تم تدشينها من قبل بعض الفتيات والسيدات تشكين فيها من قيام شخص باغتصاب البعض منهن وهتك عرض والتحرش جنسيا بالبعض الآخر. هذا وتتضمن الصفحة التي يتابعها الآلاف من المتابعين رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام هذا الشاب بإرسالها إلى العديد من الطفلات والفتيات بهدف التهديد والابتزاز.

ads
ads