الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
ads

محمد عواد: عودة الدورى قرار دولة وليس "كورونا عواد"

السبت 04/يوليه/2020 - 11:56 م
عالم المال
آية أشرف
طباعة

استنكر محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، خلط البعض بين إصابته بكورونا وتعافيه منها فى غضون 5 أيام، وبين عودة النشاط الرياضى من عدمه، وتابع: "مفيش حد عاقل يتاجر بالمرض بتاعه.. الدورى يرجع أو ميرجعش أنا مالى.. قرار عودة الدورى هو قرار دولة".

 

وأضاف "عواد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه أعلن خبر إصابته بكورونا كانت من قبيل الأمانة وحرصاً على الأشخاص الذين خالطوه، وتابع: "أنا مش فارقة معايا أن الناس تهاجمنى ولكن أنا أخاف أشيل ذنب ناس خالطتهم من الممكن أن يكونوا أصابوا بسببى.. لكن أنا مش عارف كورونا عواد هتوقف الدورى".

 

ولفت "عواد"، إلى أنه سيخضع لمسحة ثالثة للتأكد من تعافيه تماماً فيروس كورونا، لافتاً إلى أنه نتيجة المسحتين أكدتا أنه تعافى من الفيروس.

 

وكان كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن موقف محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة بالنادي، المصاب بفيروس كورونا، مؤكدًا أن الحارس سيجرى مسحة طبية ثالثة خلال 48 الساعة القادمة، للتأكد من شفائه من فيروس كورونا، وذلك بعد أن جاءت المسحة الثانية التى ظهرت نتيجتها أمس الجمعة "سلبية" وتشير إلى شفاء الحارس.

ads
ads