السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
ads
ads

«رمضان صبحى» يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب

الخميس 09/يوليه/2020 - 12:17 م
عالم المال
أسامة عبد الله
طباعة

تصدر لاعب وسط النادى الأهلى رمضان صبحى، مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية،  وذلك بعد تردد انباء عن ظهور عرض احتراف لـ"صبحى" من أحد الاندية التركية.

وكشف أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق، عن مصير لاعبي الأهلي رمضان صبحي وصالح جمعة من الاستمرار مع القلعة الحمراء.

 وقال شوبير عبر برنامجه ملعب "أون تايم": "بالنسبة لرمضان صبحي، الأهلي تقدم بعرض لهيدرسفيلد الإنجليزي قيمته 2.5 مليون دولار لبقاء اللاعب في القلعة الحمراء، في حين أن النادي الإنجليزي قد طلب مبلغ 7.5 مليون للتخلي عن رمضان، ولكن الآن وصل المبلغ إلى 4 مليون على البيع النهائي للاعب ليستمر مع الأهلي.

 وما زالت المفاوضات مستمرة بين الناديين، وهناك شخصية جديدة تدخلت بين الناديين لإتمام الصفقة، وأخيرا رمضان صبحي لن يلعب في مصر إلا للأهلي".

ومن ناحيتها تسعى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، حسم صفقة صبحي جناح الفريق المعار من صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأبلغ نادر شوقي وكيل اللاعب، مسئولي القلعة الحمراء ولجنة التخطيط، تلقي النادي الإنجليزي عرضا من أحد الأندية التركية لضم رمضان صبحي من هدرسفيلد مقابل 4 مليون دولار.

وتسعى إدارة النادي الأهلي للضغط على النادي الإنجليزي من خلال استخدام رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق، وتقديم عرض مادي يصل قيمته إلى 4 مليون و200 ألف دولار.

وكان هدرسفيلد تاون قد طلب الحصول على 8 مليون دولار من النادي الأهلي للموافقة على انتقال اللاعب بشكل نهائي إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في حسم التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة 5 مواسم مقبلة والذي سيعوّض رحيل رمضان صبحي في حال تأكد رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

ads
ads