الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
ads

ضبط شاب بتهمة نشر مقاطع إباحية عبر «يوتيوب»

الخميس 09/يوليه/2020 - 08:17 م
المتهم
المتهم
فريدة صلاح الدين
طباعة
ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب، اليوم الخميس، القبض على يوتيوبر شهير، لقيامه بإعادة نشر محتويات جنسية واباحية وخادشة للحياء العام، وتصوير الفتيات في أوضاع جنسية معه بالمنوفية.

ورصدت أجهزة الأمن فيديوهات على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليوتيوبر يدعى محمد ع ا، يقوم فيها بإعادة نشر محتويات جنسيه وإباحية وخادشة للحياء العام على العامة دون تميز ودون مراعاة لقيم وتقاليد المجتمع.

وبإجراء التحريات دلت أن المتهم يقوم بنشر تلك الفيديوهات لجنى المال واستدراج الفتيات لعلاقات جنسية، كما كان يقوم باعادة نشر الفيديوهات المخلة لفتيات التيك توك بهدف المال.

وبناء على إذن من النيابة العامة قامت مأمورية من مباحث مركز شرطة قويسنا وضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بضبط المتهم وضبط وبحوزته هواتف محمولة ولاب توب وأجهزة تصوير وتحويلات مالية كبيرة بالدولار، مقابل قيامه باعاده نشر محتويات جنسيه واباحيه وخادشة للحياء العام.

وبإجراء التحريات دلت أن المتهم قام باستدرج العديد من الفتيات لعلاقات جنسيه جانبيه قام بتصويرها بنفسه واحتفظ بها، وأمرت نيابة قويسنا بحبس المتهم 4 أيام، والتحفظ على المقاطع الجنسيه وفحصها ومعرفة أطرافها، والتحفظ على الأدوات والأجهزة المستخدمة في تصوير ونشر المحتوى الخادش.

يشار إلى أن وزارة الداخلية لم تكتفي باستهداف وتطهير المجال الإلكتروني فقط من الفتيات والشباب، اللذين يقدموا محتويات جنسيه بل تطهيره ممن يعيدون نشر تلك المقاطع وتجميعها وإعدادها مره اخري، كما تواصل وزارة الداخلية استهداف كل من ينشر محتوى اباحي ويهدد أمن واستقرار الأسرة المصرية.
ads
ads