الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
ads

محافظ الإسكندرية:تنفيذ 1352 قرار إزالة لمبان مخالفة

الجمعة 10/يوليه/2020 - 02:41 ص
عالم المال
آية أشرف
طباعة

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه منذ الأول من يناير من العام الجارى وحتى أمس 8 يوليو، تم تنفيذ  1352 قرار إزالة لمبان مخالفة من إجمالى 2215  قرارا، وتابع:" أحلنا إلى النيابة العسكرية 1539 مخالفة".



 

وأضاف "الشريف"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الأجهزة التنفيذية قامت بتنفيذ 1157  قرار إزالة فورى، وتابع: "الإزالة الفورية تختلف عما سبق، كونها لم يصدر لها قرار مسبق بل بمجرد علمنا بأن هناك مخالفة نقوم بإزالتها على الفور".

 

 

وشدد محافظ الإسكندرية، على أن القانون يطبق على الجميع، ولا يوجد أحد فوق القانون، وتابع:"لا نفوذ إلا للدولة وقوة القانون، مفيش بناء مخالف هنسيبه".

 

 

يذكر أن رئيس الوزراء يولي اهتماما كبيرا بملف إزالة التعدي على أراضي الدولة، ومخالفات البناء، علاوة على تشديد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة المتابعة الكاملة لهذا الملف، وتنفيذ الإزالات دون تهاون، ومهما كان حجم هذه المخالفات، مع تطبيق القانون بحسم.. فلن يتم السماح لأى أحد مهما يكن بأن يخالف القانون ببناء عشوائى يعود بنا إلى الخلف مرة أخرى، بعد أن أنفقت الدولة وما زالت تنفق مليارات على تطوير المناطق العشوائية، بهدف تحسين الحياة للمواطنين

 

ads
ads