الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
ads

كاميرات المراقبة تفجر مفاجأة في قضية تحرش «السمكري»

الجمعة 10/يوليه/2020 - 06:59 م
عالم المال
فريدة صلاح الدين
طباعة
أجرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس النيابة تحقيقات موسعة في نشر سيدة "بوست" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتعرضها للتحرش من سمكري سيارات. 

وكشفت التحقيقات التي باشرها كريم جمعة مدير نيابة بولاق الدكرور، أن السيدة أدلت بأقوالها، وأقرت أن الواقعة حدثت منذ شهر مارس الماضي أثناء قيامها بتصليح سيارتها بورشة المتهم مصطفى الشهير "ببربش"، وأثناء تواجدها معه داخل الورشة لإلقاء نظرة على السيارة قام بالتحرش بها، فتشاجرت معه وزوجها وفض الأهالي بينهم، وانصرفت رفقة زوجها. 

واجهت النيابة المتهم بأقوال السيدة فانكرها كافة، مؤكدا عدم تحرشه بها، مشيرا إلى تشاجرهما بسبب خلاف على ثمن إصلاح السيارة، وانتهى الأمر فور تدخل المحيطين بهم. 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم ودفاعه قدما مقطع فيديو من كاميرا مراقبة خاصة بمحل زيوت مواجه لورشة المتهم، تظهر فيها مقدمة البلاغ وزوجها اثناء جلوسهما مع المتهم أمام ورشته، تحدثت فيه السيدة لمدة ٤ دقائق كاملة للمتهم ثم حدثت بينهما مشادة كلامية لم تتطور إلى تعد بالضرب أو اشتباك بالأيدي، وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التي لم تتوصل لحقيقة تعرض السيدة للتحرش من عدمه، حيث إنها أوردت في أقوالها قيام المتهم التحرش بها داخل الورشة فيما لا توجد كاميرا بالداخل. 
ads
ads