الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441
ads

بدء التحويلات المرورية لإنشاء نفق المشاة لمحطة مترو عدلى منصور

السبت 11/يوليه/2020 - 01:25 ص
عالم المال
محمد عبداللاه
طباعة
بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة، منذ قليل، إجراء تحويلات مرورية لحركة السيارات مع غلق كوبرى التعمير لإنشاء محطة مترو عدلى منصور التى تستمر لمدة 3 شهور، مع تعيين الخدمات اللازمة لمواجهة أى كثافات متوقعة، وتسيير الحركة تزامناً مع تنفيذ أعمال مشروع نفق المشاة الأوسط رقم (2) لربط موقف العاشر بمحطة مترو عدلى منصور.

ويتم تنفيذ الأعمال بغلق مسطح كوبرى التعمير بالاتجاهين مع الابقاء على حركة المرور الطولية بكوبرى التعمير وذلك على النحو التالى :

-غلق مسطح كوبرى التعمير للقادم من الإسماعيلية تجاه القاهرة مع الإستبقاء على حركة المرور تجاه الطريق الدائرى ومدينة السلام.

-غلق مسطح كوبرى التعمير للقادم من القاهرة تجاه الإسماعيلية بالكامل مع تحويل حركة المرور المتجه للطريق الدائرى تجاه مناطق القاهرة الجديدة، ويتم تنفيذ الأعمال ليلاً ونهاراً اعتباراً من 1 صباح اليوم السبت الموافق  ولمدة ثلاثة أشهر.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات وإجراء التحويلات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة، والتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع لوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة .
ads
ads