الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441
ads

لطلاب«دارعلوم القاهرة».. تعرف على تعليمات دخول الامتحانات

الإثنين 13/يوليه/2020 - 03:00 م
عالم المال
أسامة عبد الله
طباعة

 

أصدرت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة تعليمات خاصة بفتح وغلق أبواب الكلية أثناء فترة الاختبارات  من 14 يوليو 2020 إلى 11 أغسطس 2020.

 وقال الدكتور عبدالراضي عبدالمحسن، عميد الكلية، إن يهنئ جميع الطلاب بمناسبة اختبارات الفصل الدراسي الثاني، متمنيَا للجميع التوفيق والنجاح.

 وأشار عميد الكلية فى بيان للكلية، أنه حرصَا على أداء الاختبار في هدوء ودون توتر تم وضع بعض التعليمات مطالبًا الجميع بها والالتزام بالمواعيد الآتية لدخول الكلية ولجان الاختبار، في الفترة الأولى من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة ۱۱٫30 صباحًا يتم فتح بابي الكلية (الباب الرئيسي للكلية المواجه للمكتبة المركزية، الباب الغربي المواجه للكافتيريا بجوار المبنى الإداري).

 وعن دخول الكلية بالنسبة للطلاب الساعة 9 صباحًا وتغلق جميع الأبواب الساعة 10 صباحًا على أن يتم التوقيع في كشوف الحضور للطلبة الساعة ۹,45 صباحًا. ولن يسمح بدخول أي شخص غیر الطلاب المقرر اختيارهم فقط.

أما عن الفترة الثانية فهي من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة ۲٫۳۰ ظهرًا، يتم فتح بابي الكلية الباب الرئيسي للكلية المواجه للمكتبة المركزية، كذلك الباب الغربي المواجه للكافتيريا بجوار المبنى الإداري. سوف يتم الدخول من الساعة 12 ظهرًا وتغلق الأبواب الساعة 1 ظهرًا، على أن يتم التوقيع في كشوف الحضور للطلبة من الساعة 12.45 ظهرًا.

وعلى جميع الطلاب التوجه مباشرة إلى اللجان وعدم الانتظار بالممرات الداخلية قبل وبعد الاختبار کی يتثنى لإدارة الكلية تعقيم الكلية قبل بدء الفترة الثانية، وفي جميع الأحوال يتم غلق الباب المواجه لمنفذ المترو.

 

 

ads
ads