الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
ads
ads

الشرقية تسترد 52 فدانا تعديات علي أملاك الدولة

الإثنين 13/يوليه/2020 - 04:52 م
عالم المال
محمد نبيل
طباعة
شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بلبيس، حملة مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، لإستراد 52 فدان من أملاك الدولة بناحية جمعية المهندسين العرب بالعدلية وتم إزالة التعديات من عليها بإجمالى 9 حالات واتخاذ الإجراءت القانونية .


قاد الحملة اللواء سامى علام رئيس مجلس مركز ومدينة بلبيس بإشراف وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والوحدة المحلية بالزوامل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس برئاسة العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة بلبيس، والعقيد مصطفى رشاد، نائب مأمور المركز، والعديد من القوات.

وأكد الدكتور" ممدوح غراب" محافظ الشرقية أن تلك الموجة تشمل الحالات التى لم تتقدم باى طلبات تقنين لاوضاعها والحالات التى لم تستكمل باقى الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات وكذلك الحالات التى لا تنطبق عليها شروط التقنين.

وأشار محافظ الشرقية أنه لا تهاون مع المعتدين وسيتم تطبيق القانون على الجميع حتى يتم استرداد جميع أملاك الدولة،وأضاف المحافظ إلى أن هناك تنسيق مستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية لسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لازالة التعديات على اراضى املاك الدولة بنطاق المحافظة .
ads
ads