الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
ads

أبوالغيط يهدى أسرة المنسي كتابيه «شاهد على الحرب والسلام» و«شهادتي»

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 11:21 ص
عالم المال
رشا يوسف باشا
طباعة
أهدى الامين العام للجامعة العربية  أحمد  أبوالغيط أسرة الشهيد البطل احمد منسي كتابيه «شاهد على الحرب والسلام» و«شهادتي» ليكونا إضافة للكتب التي تثري وجدان الأطفال في مستقبل الأيام ولتساعدهم على التعرف على تفاصيل الاحداث المهمة في التاريخ الحديث لمصر .

ويأتي ذلك علي هامش استقبال  الامين العام للجامعة العربية أسرة شهيد القوات المسلحة المصرية العقيد اركان حرب أحمد صابر منسي (زوجته وأولاده) ، بمكتبه اليوم الثلاثاء .
جاء اللقاء تقديرا من الأمين العام للجامعة العربية لأسرة الشهيد البطل أحمد صابر منسي، شهيد القوات المسلحة المصرية وقائد الكتيبه 103 صاعقة، والذى استشهد خلال تصديه لهجوم من التكفيريين في مربع «البرث» في سيناء خلال شهر يوليو من العام 2017 .

وخلال اللقاء  تحدث أبوالغيط خلال اللقاء عن قيمة الاستشهاد في سبيل الوطن وبطولات الشهيد «منسي»، ووجه حديثه إلى ابن الشهيد «حمزة»، مشيدا بوالده ودوره الوطنى وتقديم حياته فداء عن الجميع ليحمى مصر  من أعداء الوطن .

من جانبه اشاد الدكتور إسماعيل عبد الغفار بالدور الوطني للبطل الشهيد احمد منسي وقال رحل الشهيد ولكن سيظل اسمه محفورا في وجدان ملايين المصريين .
واشار الي انه  يشعر بالفخر كملايين المصريين بما قدمه البطل من اجل الدفاع عن تراب هذا الوطن  مؤكدا ان مصر لا  تنسى حق الابطال الذين قدموا أروحهم فداء للوطن وقال سيظل اسم البطل محفورا في قلوب المصريين .

وأكد "عبد الغفار "على أهمية الدور الذي تقوم به قواتنا المسلحة والشرطة في حروبهم ضد الإرهاب وحماية حدود مصر وحفظ مقدراتها، والدفاع عن أمنها القومي في الداخل والخارج، مشيرًا إلى أنه يجب علينا جميعًا تقديم الدعم والرعاية لأسر شهدائنا ردًا للجميل وتقديرا لدورهم .
ads
ads